الساعة دي ديكور فقط


الثلاثاء، 6 مايو 2008

يامــن وجــدت في خيـــــــــــالي..!!

مرت أيام وليالي طويلة .. والليل يسحب النهار . وأنا حزينة جالسة وحدي في سكون الليل والظلام الدامس الذي يحيط بي .. لا أريد ان يراني احد ! ولا أحتاج لشفقة فدموعي هي التي تعلم ما بي , ولا اسمع لأحد ان يراها أريدك انت الذي تمسحها فهي لك وحدك تنتظرك !! نعم تنتظرك.
لقد جعلتني أسرح في عالم لا أحد فيه سوى انا تائهة بين هنا وهناك . مكان مظلم ومخيف .. وفجأة ظهر بريق من بعيد وكأنه شخص من العالم المجهول جاء لأخراجي .. عيناه تلمعان وشكله مألوف . شخص ذو هيأة مميزة وشخصية لطالما حلمت بها وتمنيت ان تسمعني واسمعها .. اشتكي وابكي لها .. وتحبني واحبها إنه انت !!
نعم انت يامن انتظرك قلبي وسكنت همساته في داخلي , وحفر شكله في خيالي أنك اعدت الحياة لي .. فقد كنت جسدا بلا روح أنت روحي وابتسامتي ودقات قلبي التي تنبض كلما رأتك هل استطيع العيش بدونك ؟ وهل انت تستطيع ذلك ؟ اجابة تحتاج لتفسير منك .. نظراتك مليئة بالحب والشوق . ولكن هل استطعت ان تقرأ مافي عيني كما استطعت انا ؟؟ ربما تكون لغة صعبة على ان تفهمها ولكني لا استطيع ان اتحدث الا من خلالها فلساني كلما حاول ان يتحدث عجز عن ذلك .
يا ترى الم تفهم الى الأن ؟؟ لماذا لا تحاول انت ان تتحدث ؟ ام انك خائف ولا تعلم حقيقة مشاعري ؟؟ أتخاف ان احرجك واصد مشاعرك ؟ هل هذا ما يمنعك ؟ اطمئن يا قلبي اذا دخلت الى عالمي الخاص وجدت نفسك جزءا منه . فهيا اطلق لسانك ليتحدث عما في قلبك ..

هناك 4 تعليقات:

Mohammed يقول...

جميل اوي ا امنية مبروك ليكي

Omnia يقول...

الله يبارك فيك يا محمد شكرا ليك

Mohammed يقول...

اديتك 5 نجمات يا امنية
علي فكرة جو المدونات والفيس احلي بكتير من جو المنتدي
عشان بزعل من ناس في المنتدي

استمري في اللي بتكتبيه ربنا يوفقك

As_u_Love يقول...

طب و اللى محتاج يتكلم معاكى ضرورى يعمل ايه ؟؟
as_u_love@hotmail.com
add me & let`s talk alittle..

كام واحد عبرني ؟؟